Reif & Reif
Law Offices & Notary
© Reif & Reif 2014. All Rights Reserved
تسجيل العلامات التجارية الدولي
ويسعدنا في شركة ريف وريف أيضاً أن نقوم بتسجيل علاماتك التجارية في جميع أنحاء العالم. ربما ترغب في تسجيل علامتك في الولايات المتحدة، أو الاتحاد الأوروبي، أو ربما في الصين؟ ليس هناك أي مشكلة! نحن مستعدون وقادرون على ترتيب تلك الطلبات لك دون تأخير، وبأسعار تنافسية للغاية، وذلك باستخدام شبكة من مكاتب الملكية الفكرية التي تقع في مواقع رئيسية في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى كونها قادرة على تقديم الطلبات "الوطنية"، أي تقديم الطلبات في أي بلد محدد، يمكننا أيضاً تسجيل "العلامات التجارية الدولية" لك، بموجب معاهدة مدريد. في كثير من الظروف، يمكن أن يوفر هذا عليك مبالغ كبيرة من المال والحد من الإجراءات البيروقراطية. سنكون سعداء للنظر في الاحتياجات الخاصة بك ومن ثم ننصحك إما بالتقديم حسب الطريقة الوطنية أو التقديم بموجب معاهدة مدريد حسب الترتيب الأفضل الذي يتناسب مع أهدافك.

وبطبيعة الحال، فإن خدماتنا لا تقتصر على إيداع وتسجيل علاماتك التجارية. نحن أيضاً نقوم  بإجراء وإدارة جميع إجراءات الإنفاذ والحماية في جميع أنحاء العالم. يمكن أن تشمل هذه الإجراءات: الاعتراض على طلبات العلامات التجارية التي يقدمها طرف ثالث، دعوى قضائية ضد المتعدين، والدفاع ضد إجراءات طرف ثالث، وغير ذلك. نحن لدينا معدلات نجاح عالية جداً في هذه الأعمال، وذلك بفضل خبراتنا وتجاربنا على مدى 20 عاماً.

نحن ملتزمون تماماً في الاستجابة بسرعة وكفاءة لجميع الاتصالات.
تسجيل العلامات التجارية في إسرائيل
عند شركة ريف وريف، تكون عملية تسجيل علامتك التجارية في إسرائيل أبسط مما تتصور.

أولاً: يمكن القيام بكل شيء من خلال البريد الالكتروني! بالرغم أنه من دواعي سرورنا أن يأتي عملاؤنا من أجل مقابلتنا في مكاتبنا، فإننا ندرك أيضاً أن هذا يمكن أن يؤدي أحياناً الى استهلاك الوقت وخاصة إذا كنت تسكن بعيداً أو في الخارج. لذلك، إذا كنت تفضل، نحن نستطيع أن نعالج العملية بأكملها اعتباراً من نقطة البداية وحتى النهاية بواسطة البريد الالكتروني والتلفون.

ونحن فخورون أيضاً بأن نقدم لعملائنا خدمة الايداع المستعجل في نفس اليوم. إذا قدمت لنا المعلومات الضرورية والدفع خلال ساعات العمل العادية في يوم العمل في إسرائيل، فإننا عادة ما نكون قادرين على تقديم طلبات تسجيل العلامات التجارية الخاصة بك في نفس اليوم.

يمكننا أن نقدم طلبك بإحدى طريقتين: إما عن طريق مسار الفحص العادي، أو عبر المسار الخاص السريع للفحص المستعجل. في طريق الفحص العادي، سوف يتوجب على طلبك الانتظار بدوره إلى أن تقوم لجنة تسجيل العلامات التجارية بفحصه. أما الطلب الذي يتم تقديمه وقبوله عبر المسار السريع، فإن الفحص يمكن أن يبدأ على الفور تقريباً، ويمكن أن يكتمل بسرعة كبيرة.
تكاليف تسجيل العلامات التجارية في إسرائيل ليست مرتفعة، لا سيما في ضوء القيمة المضافة التي يحتمل أن تكون كبيرة لعلامة تجارية مسجلة في إسرائيل والتي يمكن أن تجلبها لعملك. في شركة ريف وريف، يمكننا أن نقدم نماذج مختلفة لدفع الرسوم، لتلائم الاحتياجات الخاصة بك.
وحالما يتم تسجيل العلامة التجارية الخاصة بك بنجاح في إسرائيل، نحن سوف نكون على أهبة الاستعداد دائماً لتمثيلك في أي إجراء قانوني قد يكون ضرورياً من أجل حماية وإنفاذ ومنع التعدي على العلامة التجارية، أو الاعتراض على تسجيل علامات تجارية مماثلة أو تؤدي الى الخلط معها.

نحن ننتظر بفارغ الصبر لكي نسمع منكم!
بعض المعلومات العامة عن العلامات التجارية
العلامة التجارية يمكن أن تكون اسم صنف مثل "مرسيدس" أو "كوكا كولا"، أو شعار، أو مزيج من الاثنتين. كما يمكن أن تكون العلامة التجارية شيء ثلاثي الأبعاد، أو نوع معين من الروائح، أو مزيج من النوتات الموسيقية.

الغرض القانوني لعلامة تجارية هو تمكين جمهور المستهلكين من تحديد منتج معين أو خدمة معينة بأنها تنتمي الى عمل تجاري معين.

من وجهة نظر عملك التجاري، من الممكن أن تكون العلامة التجارية أفضل استثمار قمت بإجرائه  في أي وقت مضى.

تسجيل العلامات التجارية رخيص جداً (في العادة لا يكلف سوى بضعة آلاف شيكل). ولكن من خلال الاستخدام الواسع والسليم، فإنه يمكن أن يؤدي الى بناء شهرة كبيرة لعملك، والتي قد يكون لها نتيجة اقتصادية إيجابية للغاية.

العلامة التجارية التي تصبح معروفة للجمهور يمكن أيضاً أن تؤدي الى إضافة قيمة كبيرة لعملك التجاري. وهذا سوف يكون مفيداً إذا قررت في أي وقت أن تبيع هذا العمل التجاري، أو إجراء استثمارات جديدة على في عملك، أو حتى تتفرع من خلال منح الامتيازات.  

اسأل كوكا كولا ما هي الأصول الأكثر قيمة اليوم، قد تتفاجأ - إنها ليست وصفتها السرية - بل إنها العلامة التجارية الخاصة بها.
© Reif & Reif 2014. All Rights Reserved
خبرة 20 عاماً